الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم الأهلي ينفرد بالصدارة وتعادل "اللهاونة" مع القادسية

اخبار فلسطين اليوم حيث انفرد فريق أهلي غزة بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء السبت على نظيره خدمات النصيرات بثلاثية نظيفة على ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من البطولة.

وسجل ثلاثية الأهلي بلال عساف "هدفان" في الدقيقتين 32، و90 على التوالي, ومحمد صالح بالدقيقة العاشرة من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وتجمد رصيد خدمات النصيرات عند نقطة واحدة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الزيتون.

وفي مباراة أخرى, تعادل بيت لاهيا مع ضيفه القادسية بهدف لمثله في ملعب بيت لاهيا الشهيد شمال القطاع.

وتقدم القادسية عبر علاء البيوك من ركلة جزاء في الدقيقة 76، وعدل أحمد عجور "للهاونة" بالدقيقة 102، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب بيت لاهيا أحمد أبو شربي في الدقيقة 81 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وكما أشهر الحكم خالد الشيخ خليل البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب القادسية عبد اللطيف عليان بعد نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية إلى 4 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي، وخدمات المغازي، وخدمات البريج، ووصل رصيد بيت لاهيا إلى 3 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف أمام التفاح، وخدمات دير البلح.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فاز الرضوان على خدمات جباليا بهدفين لواحد، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وبادر جباليا بالتسجيل عبر أدهم أبو ركبة بالدقيقة 40، رد عليه بلال أبو ريالة بهدفي الرضوان في الدقيقتين 42، و60 توالياً، ليرتفع رصيد الفائز إلى 3 نقاط ويتصدر مؤقتاَ، ويبقى رصيد الخاسر صفر من النقاط في المركز الأخير "مؤقتاً".

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، اكتسح الاستقلال مضيفه العودة بثلاثية نظيفة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية الاستقلال محمد الهمص "هدفان" بالدقيقتين 41، و50 على التوالي، وجميل صقر في الدقيقة 39، ليحصل الاستقلال على أول 3 نقاط، ويتجمد رصيد العودة عند صفر من النقاط.

وفي مباراة ثانية، تعادل الأقصى مع جمعية الصلاح بهدف لمثله في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، حيث تقدم قصي أبو بخيت للأقصى بالدقيقة 16، وعدل الكفة للصلاح أكرم الحديدي في الدقيقة 36، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلتقي خدمات المغازي مع خدمات البريج في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، والتفاح مع بيت حانون الرياضي بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وفي الدرجة الثانية، يلعب في فرع "غزة والشمال" السلام مع المجمع الإسلامي في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، والمشتل مع نماء بملعب بيت حانون شمال القطاع أيضاً، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الشوكة مع جماعي رفح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم الأهلي ينفرد بالصدارة وتعادل "اللهاونة" مع القادسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا