الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: 64 ألف طالب وطالبة بتعليم الخرج احتفلوا بذكرى اليوم الوطني اليوم السبت 22 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: احتفل أكثر من 64 ألف طالب وطالبة فرحاً واعتزازاً بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة في جميع مدارس ورياض الأطفال التابعة لإدارة تعليم الخرج.
وشهدت مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي وأندية الأحياء في السيح والدلم والهياثم برامج تربوية ووطنية متنوعة، عبّر من خلالها الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات عن مشاعرهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية والذكرى المجيدة، ومدى حبهم لوطنهم الغالي واعتزازهم بقيادتهم الرشيدة.
وأوضح مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي أن الفعاليات المصاحبة لليوم الوطني أقيمت في ثنايا اليوم الدراسي لمدارس التعليم العام والتعليم الأهلي من خلال الكلمات في الإذاعة المدرسية والحصص الدراسية، بالإضافة إلى القصائد الوطنية ورسائل إلى الجنود المرابطين في الحد الجنوب.

هذا المحتوي ( السعودية: 64 ألف طالب وطالبة بتعليم الخرج احتفلوا بذكرى اليوم الوطني اليوم السبت 22 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا