أمين "نور" البحيرة: وضعنا نصب أعيننا إنجازات الأعوام السابقة للرئيس السيسي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أكد المحاسب إسلام المغربى أمين حزب النور بالبحيرة، إنه لا يَخفى على أي متابعٍ خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد، والتحديات الخطيرة التي تهدد وحدتها وكيانها، والمشكلات العديدة التي تعترض مسيرتها داخليًّا وخارجيا مما يوجب وحدة الصف، مشيرا إلى تجنب  كل ما يؤدي إلى الانقسام وتحقيق التعاون بين الحكومة والشعب وبين المؤسسات الرسمية والهيئات الأهلية. 

وأضاف المغربى  خلال كلمته بالمؤتمر العام لحزب النور الذي تنظمه أمانة محافظة البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي، أن  حزب النور وضع فى نصب عينيه إنجازات الأعوام السابقة للرئيس السيسى لآمال المستقبل، وأن الحزب يضع أيضا فى نصب عينيه الأمس بكل ما فيه من دروس مستفادة ويضع أيضا رؤية لغد أفضل بإذن الله تعالي. 

 وأشاد أمين حزب النور السلفي بالبحيرة بالإنجازات الحقيقية التى تحققت على أرض مصر ومنها ارتفاع الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي إلي حوالي 38  مليار دولار وذلك  لأول مرة في تاريخ مصر وانخفاض في عجز الميزان التجاري بمقدار 20 مليار دولار، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير طرق تبلغ حوالي 7 آلاف كيلومتر بتكلفة إجمالية تخطت 85 مليار جنيه، وما يقرب من 200 كوبري تكلفتها حوالي 25 مليار جنيه. 

وأكد المغربى  ضرورة معالجة الآثار السلبية لقرارات الإصلاح الاقتصادي من ارتفاع معدلات التضخم بصورة كبيرة واتخاذ التدابير اللازمة لرفع المعاناة عن كاهل الطبقات المتوسطة والفقيرة وتدبير كافة السبل لمزيد من فرص الاستثمار بداخل محافظة البحيرة وكافة محافظات الجمهورية. 

وتابع  المغربى أن الحزب يرى  بعين أخري تطلعات الشعب المصري في الأربع سنوات القادمة في استغلال هذه الطرق لتكون اللبنة الحقيقية لبناء استثمار قوي يحد من معدلات البطالة المرتفعة ويساعد في سد العجز في كلا من الميزان التجاري و ميزان المدفوعات. 

وأشار أمين حزب النور إلى أن الرئيس حقق  إنجازا حقيقيا ملموسا في بناء 25 ألف وحدة سكنية لتوفير مسكن ملائم لقاطني المناطق العشوائية. وتنفيذ 245 ألف وحدة سكنية إسكان اجتماعي للمواطنين بتكلفة إجمالية بلغت 32 مليار جنيه وجار تنفيذ 355 ألف وحدة بتكلفة71 مليار جنيه. 

وأشار إلى أن حزب النور يرى بعين أخري تطلعات الشعب المصري في بناء مدارس وجامعات جديدة وجعل الأربع سنوات القادمة عنوانها " بالتعليم نرتقي" وذلك بالاهتمام بالمعلم أولا وإعادة النظر في المناهج الدراسية كي تواكب مع التقدم العلمي العالمي والعمل علي تقليل كثافة الفصول كي نصل لما نتمناه من تعليم قادر علي النهوض بمصرنا الحبيبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أمين "نور" البحيرة: وضعنا نصب أعيننا إنجازات الأعوام السابقة للرئيس السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق