الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر ننفرد بنشر أسباب استقالة رئيس "الإسعاف".. و"جاد" رئيسا للهيئة

قبلت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، استقالة الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، والتي كان تقدم بها منذ أيام.

وعينت الوزيرة، الدكتور محمد جاد، رئيسًا للهيئة، حيث كان يشغل منصب رئيس إدارة مركزية ب"الإسعاف" قبل توليه هذه المهمة.

وقالت مصادر لـ"الفجر": إن الدكتور محمد سلطان، والذي تولى الهيئة بعد خروجه في حركة المحافظين الأخيرة، حيث كان محافظا للإسكندرية، كان متحفظا منذ البداية على قبول تولي المنصب، كونه يرى أنه لا يناسب وضعه كمحافظ سابق، لكن الوزيرة أقنعته حينها في جلسة مطولة، بأنه سيكون مساعدا لها لشئون الرعاية الحرجة والعاجلة، إلى جانب رئاسة هيئة الإسعاف.

وأكدت المصادر، أن "سلطان" شعر بتهميش دوره، وأنه لا يعدو كونه مجرد رئيس هيئة، خاصة مع وجود الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد الوزيرة للطب العلاجي، المشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والذراع اليمنى للدكتورة هالة زايد.

يشار إلى أن الدكتور محمد جاد شغل منصب نائب رئيس أمانة المراكز الطبية للمستشفيات المتعددة، ومشرفًا على ملفات السياحة العلاجية والمنح والقروض والعلاقات الصحية الخارجية، وعمل رئيس إدارة مركزية بهيئة الإسعاف قبل شغله هذا المنصب.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر ننفرد بنشر أسباب استقالة رئيس "الإسعاف".. و"جاد" رئيسا للهيئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا