اخر الاخبار "صلاح" يسعى لمواصلة التألق في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث يلتقي مساء اليوم، فريق ليفربول بنظيره نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في الساعة السابعة والنصف مساءًا، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع أن يبدأ المحترف المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في المباراة أساسيًا، لقيادة هجوم الفريق نحو الظفر بالثلاث نقاط، ومواصلة تألقه داخل قلعة الأنفيلد.

ويملك صلاح سجلًا حافًلا بالأرقام القياسية هذا الموسم، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 11 أخرين في 37 مباراة بكل البطولات، وفي الدوري الإنجليزي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنهام، الذي يملك 24 هدفًا.

وسيسعى الفريق اللندني بقيادة المدرب يورجن كلوب، لمواصلة النتائج الجيدة موخرًا، قبل استكمال منافسات عودة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، والذي حقق فيها الريدز فوزًا كاسحًا بالذهاب بخماسية بيضاء.

على جانب أخر سيبدأ نيوكاسل بقيادة المدرب رافا بينيتز المباراة منتعشًا بعد الفوز في الجولة قبل الماضية أمام مانشستر يونايتد، وسيحاول مواصلة نتائجه القوية أمام الفرق الكبرى عندما يرحل لمواجهة رفقاء محمد صلاح.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "صلاح" يسعى لمواصلة التألق في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق