اخر الاخبار نائب المطرانية الكاثوليكية بالأقصر: مصر خرجت إلى بر الأمان بفضل "السيسي"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث قال نائب المطرانية الكاثوليكية بالأقصر، والمتحدث عن الأنبا عمنوائيل، إن مصر خرجت إلى بر الأمان، من المنحدر الخطير الذي كانت تعاني منه، بفضل الله، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والجميع يشهد على ذلك.

وأضاف خلال المؤتمر الذي نظمه النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة، أنه "لابد من رد الجميل للرئيس، بوقوفنا معه خلال السنوات القادمة، وما بعدها".

ولفت إلى أن أمنية الكنيسة عدم التوقف عند المجموعات المتواجدة مع كبار السياسيين ورجال الدين، في الدعوة للنزول للانتخابات، بل أن تكون المهمة هي تشجيع الأهالي من القرى والنجوع، للتصويت، مشيرًا إلى أن التحدي الحقيقي، هو ليس نجاح الرئيس في تولي فترة ثانية، ولكنه في وجود مصر على الخريطة العالمية مرة ثانية.

وحضر المؤتمر، النجم إيهاب توفيق، والفنانة عفاف شعيب، والكابتن خالد الغندور، والسيناريست مدحت العدل، ووزير الخارجية الأسبق السفير محمد العربي، والسياسي زين السادات، وعدد من قيادات الأزهر، والكنيسة، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة الأقصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نائب المطرانية الكاثوليكية بالأقصر: مصر خرجت إلى بر الأمان بفضل "السيسي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق