موريتانيا اليوم: البرلمان يصادق على إستراتيجية النمو المتسارع

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) صادق البرلمان الموريتاني الخميس على مشروع قانون يتعلق بـ"الإستراتيجية الوطنية للنمو المتسارع والرفاه المشترك".

 

ويتكون مشروع القانون من 11 مادة موزعة على أربعة فصول، يحدد أولاها أهداف القانون المتمثلة في تحديد مسار السياسات العمومية التي تشكل الإطار المرجعي في مجال النمو المتسارع والرفاه المشترك للفترة 2016/2030.

 

ويحدد الفصل الثاني طرق إعداد هذه الاستراتيجية وآليات تنفيذها، في حين يحدد الفصل الثالث التوجهات الأساسية الوطنية للنمو المتسارع والرفاه المشترك المتمثلة في خلق نمو اقتصادي قوي وشامل ومستدام وتنمية رأس المال البشري والنفاذ إلى الخدمات الاجتماعية القاعدية، وتحسين الحكامة بجميع أبعادها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: البرلمان يصادق على إستراتيجية النمو المتسارع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق