الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور- "حلوى وهدايا" للطلبة في أول يوم دراسي بالوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
استقبلت العديد من مدارس محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، الطلبة والطالبات بالبالونات والحلوى في أول يوم من انطلاق الدارسة للعام الجديد 2018/2019.
حيث بدأت الدراسة في محافظة الوادي الجديد، في 446 مدرسة لاستقبال 62 ألف طالب وطالبة على مستوى المراحل الدراسية المختلفة.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، الانتهاء من الصيانة البسيطة دهان السبورات والأسوار وتجميل المدارس والتخت والمقاعد بمبلغ 300 ألف جنيه، إضافة إلى تجهيز الكتب المدرسية لتوزيعها على الطلاب في أول يوم دراسي حيث وصلت الكتب بنسبة 95%، بجانب تجهيز قاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وتوصيل الإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس باستثناء المدارس المتباعدة بقرى الثمانين التي لا يوجد بها خطوط تليفون أرضى.

وأضاف أنه جري مخاطبة الجهات الأمنية لإزالة كافة الإشغالات خارج المدارس وتأمين الشوارع التي تضم عدد من المدارس ذات الكثافات المرتفعة، وتوفير شرطة نسائية أمام مدارس البنات لضمان تأمينهن وتحقيق الانضباط الأمني.
وأشار إلى أن المدارس شهدت احتفالات وكرنفالات في أول يوم دراسى لجذب الطلاب وإضفاء روح البهجة في أول يوم دراسى.
.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور- "حلوى وهدايا" للطلبة في أول يوم دراسي بالوادي الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا