اخر الاخبار ريال مدريد في بروفة أخيرة أمام خيتافي قبل موقعة باريس سان جيرمان

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث يستضيف مساء اليوم فريق ريال مدريد نظيره خيتافي، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

يدخل الفريق الملكي هذه المباراة جريحًا بعد سقوطه المفاجئ في الكورنيلا أمام إسبانيول، بنتيجة هدف دون رد، جاء في الوقت القاتل من المباراة، ليعاني الفريق في المركز الثالث ويواصل بعده عن المشهد في المنافسة بصدارة الليجا الإسبانية، والتي يتصارع فيها برشلونة المتصدر وأتليتكو الثاني بفارق 5 نقاط.

وستكون مواجهة خيتافي هى البروفة الأخيرة لكتيبة زيدان، قبل التوجه للعاصمة الفرنسية باريس، لمواجهة العملاق باريس سان جيرمان، في معقله "حديقة الأمراء"، بإياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، والجدير بالذكر أن الملكي يملك أفضلية الذهاب بنتيجة 3-1.

وسيحاول زيدان مدرب الفريق تحقيق نتيجة ايجابية، لكي يستغل تعثر برشلونة بالتعادل أمام باس بالماس، مع إنتظار نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو، غدًا، في قمة الدوري الإسباني.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ريال مدريد في بروفة أخيرة أمام خيتافي قبل موقعة باريس سان جيرمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق