الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم الغرفة تستضيف وفدا تجاريا بحرينيا .. الأربعاء

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

تستضيف غرفة تجارة وصناعة عمان بعد غد الأربعاء الموافق 26/9/2018 بمقرها الرئيسي وفدا تجاريا بحرينيا برئاسة سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، وعضوية عدد من رجال الأعمال البحرينيين.

يأتي اللقاء تطويرا للتعاون الثنائي القائم بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل تطوير العلاقات التجارية، والاطلاع على التجارب البحرينية وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى تطوير التطلعات المستقبلية التي من شأنها رفع مستوى أداء القطاع الخاص، والتنمية الاقتصادية في كافة المجالات.

ويتخصص الوفد البحريني الزائر في قطاعات متعددة وهي: قطاع المقاولات الإنشائية والميكانيكية، والعقار والاستثمار، وقطاع التطوير العقاري، وقطاع الاتصالات وقطاع النقل والمواصلات والشحن، بالإضافة إلى قطاع الألمنيوم والصناعة وريادة الأعمال، والديكور الداخلي، والتعليم، والمطاعم والمقاهي وتجارة الأعلاف والمواد الغذائية، والخدمات الطبية، والأنشطة العقارية.

ويتضمن برنامج اللقاء تقديم عروض مرئية من الجانبين حول الفرص الاستثمارية في البلدين، وتدعو الغرفة كافة رجال الأعمال العمانيين المهتمين لحضور اللقاء.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم الغرفة تستضيف وفدا تجاريا بحرينيا .. الأربعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا