وكالة الانباء الكويتية حملة كلينتون تضاعف انفاقها الاعلاني في الأسبوع الأخير قبل الانتخابات

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث واشنطن - 3 - 11 (كونا) -- كشفت بيانات صادرة عن مركز (كنتار ميديا) المتخصص في تتبع الدعايات الإعلانية ان حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ضاعفت انفاقها الاعلاني في الاسبوع الاخير للانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر لتبلغ 4ر32 مليون دولار بعد ان كانت 14 مليونا.
وذكرت البيانات التي نشرت مساء امس الاربعاء ان كلينتون باتت تنفق اموالا للاعلان في الولايات التي تعتبرها امنة الى حد ما سعيا لحرمان منافسها الجمهوري دونالد ترامب من اي تقدم في اللحظات الاخيرة.
وفي الوقت نفسه تقدمت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لشراء أول إعلان لدعم ترامب في ولايات فلوريدا وميشيغان ونيفادا وكولورادو ونيو مكسيكو وأيوا بمبلغ 9ر2 مليون دولار.
وتركز الحملة الاعلانية الجديدة لترامب على قضية استخدام كلينتون لبريدها الالكتروني الشخصي في مراسلات رسمية خلال عملها وزيرة للخارجية.(النهاية) ر م / م ج ز

مشاركة

خبر وكالة الانباء الكويتية حملة كلينتون تضاعف انفاقها الاعلاني في الأسبوع الأخير قبل الانتخابات - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24