اخبار العالم اليوم" أنباء بوقوع إطلاق نار تغلق قاعدة أميركية في اليابان مؤقتا "

راديو سوا العالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار وتطورات امريكا والعالم اليوم [date]l dS F Y[/date] جيث أغلقت قاعدة بحرية أميركية غرب اليابان الخميس بعد تقارير عن إطلاق نار داخلها، لكنها عادت واستأنفت عملها الطبيعي بعد فترة وجيزة إثر غياب أدلة عن وجود أي مطلق نار أو حدوث إصابات.

وكانت تقارير قد أفادت بوقوع إطلاق نار في إحدى مباني قاعدةساسيبو (Sasebo) البحرية في ناغازاكي.

تحديث (4:05 بتوقيت غرينيتش)

قال متحدث باسم البحرية الأميركية إنه تم إغلاق قاعدة بحرية أميركية في منطقة ساسيبو بغرب اليابان الخميس بعد أنباء عن سماع أعيرة نارية ولكن لم يرد أي تأكيد عن وجود شخص يقوم بإطلاق النار.

وأوضح دارين ويلسون نائب ضابط الشؤون العامة للقوات البحرية الأميركية باليابان أنه تم الإبلاغ عن سماع أعيرة نارية من مبنى بالقاعدة التي تبعد 980 كيلومترا غربي طوكيو.

وأضاف أنه تم إغلاق القاعدة كإجراء احترازي لحين فحص المبنى من قبل مسؤولي الأمن.

المصدر: وكالات

واخيرا: اخبار العالم اليوم" أنباء بوقوع إطلاق نار تغلق قاعدة أميركية في اليابان مؤقتا " - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع راديو سوا العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:راديو سوا العالم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق