عاجل

وكالة الانباء الكويتية السلطات السويسرية: جهة أجنبية تجسست على مفاوضات ايران النووية في جنيف

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث جنيف - 3 - 11 (كونا) -- كشفت السلطات السويسرية اليوم الخميس عن قيام جهة استخباراتية أجنبية بالتجسس واختراق شبكة الانترنت الخاصة بأحد فنادق مدينة جنيف السويسرية الذي استضاف محادثات ايران النووية مع مجموعة (5+1) في ربيع العام الماضي 2015.
وقال مكتب النائب العام الاتحادي بالعاصمة (برن) في تصريح للاذاعة السويسرية "ان التحقيقات انطلقت في مايو من العام الماضي" مؤكدا استهداف شبكة تزويد خدمات الانترنت في احد الفنادق بواسطة برنامج تجسس تم تجهيزه خصوصا للتنصت على حواسيب النزلاء واقتحام ملفاتها الإلكترونية.
واضاف ان سلطات التحقيق لم تتمكن من معرفة المسؤول عن العملية رغم مصادرة عدد من الاجهزة التقنية التي تم استخدامها في بث برمجيات التجسس على شبكة الانترنت في الفندق مشيرا الى ان عدم معرفة هوية من يقف وراء الجريمة قد فرض تجميد جميع التحريات الى حين ظهور أدلة أو معلومات جديدة. (النهاية) ت ا/ ن س ع

مشاركة

خبر وكالة الانباء الكويتية السلطات السويسرية: جهة أجنبية تجسست على مفاوضات ايران النووية في جنيف - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24