وكالة الانباء الكويتية سفير الكويت لدى بلجيكا يبحث تعزيز التعاون مع غرفة التجارة العربية البلجيكية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث بروكسل - 3 -11 (كونا) -- بحث الأمين العام لغرفة التجارة العربية - البلجيكية - اللوكسمبورغية المشتركة قيصر حجازين مع سفير دولة الكويت لدى بلجيكا جاسم محمد البديوي سبل التعاون الثنائي لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية بين الجانبين.
وقال حجازين في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان السفير البديوي اظهر خلال المباحثات "اهتماما حقيقيا بإعطاء دفعة جديدة للعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بالاخذ في الاعتبار العلاقات العميقة بين الدولتين إضافة الى الفرص المتعددة والتأثيرات الإيجابية للتنمية الاقتصادية بدولة الكويت".
وأشار الى ان خطة التنمية الخمسية (2015 - 2020) في الكويت تركز على التنويع الاقتصادي وتحدد سلسلة من المبادرات لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية النوعية.
وذكر حجازين أن غرفة التجارة العربية - البلجيكية - اللوكسمبورغية المشتركة شاركت في (ملتقى الكويت للاستثمار) الذي نظمته (هيئة تشجيع الاستثمار المباشر) الكويتية يومي الثامن والتاسع من سبتمبر الماضي. وكان السفير البديوي قدم أواخر الشهر الماضي نسخة من اوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت لدى مملكة بلجيكا الى مديرة ادارة البروتوكولات في وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة فرانسواز غوستان. (النهاية) ن خ / م ع ع

مشاركة

خبر وكالة الانباء الكويتية سفير الكويت لدى بلجيكا يبحث تعزيز التعاون مع غرفة التجارة العربية البلجيكية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24