الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار في طابور الصباح.. محافظ الإسكندرية للطلاب: "نحن نعمل لخدمتكم" (صور)

اﻹسكندرية – محمد عامر:

أجرى الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ اﻹسكندرية، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمدرستي نبوية موسى الثانوية والشاطبي الابتدائية لمتابعة انتظام العملية التعليمية، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة، وآمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وأحمد كمال، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والمعلمين على مستوى الجمهورية.

وألقى قنصوه كلمة خلال طابور الصباح بمدرسة نبوية موسي، هنأ فيها الطلاب والمدرسين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، قائلًا: "أنتم أمل مصر ونحن جميعا نعمل لخدمتكم ولأجلكم".

وأوصى المحافظ الطلاب بالتحلي بالعلم والأخلاق، مؤكدًا أن الدول لا تقوم ولا تنهض إلا بالعلم والأخلاق فالطالب الآن أصبح محور العملية التعليمية فلابد أن يسعى بنفسه إلى المعرفة.

ووجه المحافظ الطلاب بضرورة الرجوع إلى "بنك المعرفة المصري" لكونه يحتوي على موسوعات ووسائل ومحتويات علمية على مستوى عالي.

وفي سياق متصل، كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة الانتهاء من تسليم جميع الكتب الدراسية للطلاب، وتوفير مناخ تعليمي جيد لهم بتقليل الكثافة وتحسين التهوية بالفصول.

وانتظم ما يقرب من مليون و250 ألف طالبة وطالبة في 2233 مدرسة بمختلف أحياء الإسكندرية في أول يوم دراسي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في طابور الصباح.. محافظ الإسكندرية للطلاب: "نحن نعمل لخدمتكم" (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.