الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار أتوبيس نقل عام "للطالبات فقط" في الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

خصصت الهيئة العامة لنقل الركاب في الإسكندرية، أتوبيس نقل عام للطالبات فقط، اعتبارًا من اليوم الأحد، في إطار خطة الهيئة للعام الدراسي الجديد.

وقال اللواء خالد عليوة، رئيس الهيئة، إن الأتوبيس سيقوم بنقل الطالبات من المدينة الجامعية بمنطقة الكيلو 21 غربي المدينة إلى مجمع الكليات النظرية بمنطقة كوتة والعودة مساء.

وأشار إلى تخصيص 3 أتوبيسات نقل عام أخرى، أحدهما لنقل الطلاب من مدينة برج العرب إلى جامعة الإسكندرية، واثنين لنقل الطلاب من مجمع الكليات للمكس عبر طريق وادي القمر.

وأعلن عليوة إعادة تشغيل خطوط الأتوبيسات أرقام "421، 423، و426، 482، 721" لنقل الطلبة من مختلف أحياء الإسكندرية إلى مجمع الكليات بمنطقة الشاطبي.

ولفت إلى تدعيم جميع الخطوط التي تخدم الطلاب بأماكن تجمعهم بالمدارس لتقليل فترات التقاطر في أوقات دخول وخروج الطلبة مثل مجمعات مدارس" صندوق الدعم، محرم بك، المكس، الورديان، برج العرب، العجمي، أبو يوسف، الكينج".

وأضاف رئيس هيئة النقل العام أنه تقرر مد العمل بخطوط هيئة الترام وأتوبيسات النقل العام من الساعة الخامسة صباحا وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي، والتأكد من نظافة جميع المركبات وحرم سكة ترام الرمل والمدينة بصفة يومية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أتوبيس نقل عام "للطالبات فقط" في الإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.