وكالة الانباء الكويتية واشنطن: وحدات حماية الشعب الكردي انسحبت من مدينة منبج السورية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث اعادة مصححة

 

   واشنطن - 3 - 11 (كونا) -- قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية مارك تونر اليوم الخميس ان تنظيم وحدات حماية الشعب الكردي انسحب من مدينة منبج بعد قتال مع عناصر ما يسمى تنظيم الدولية الاسلامية (داعش) لتحرير المدينة الواقعة شمالي سوريا من التنظيم.
   وأضاف تونر في مؤتمر صحفي "لقد طلبنا منهم أن يرتقوا إلى مستوى الالتزامات التي تعهدوا بها لنا فيما يتعلق بالمكان الذي يتمركزون فيه".
   وذكر دون أن يؤكد التقارير التي تشير إلى أن انسحاب مقاتلي الغالبية الكردية تم تحت إشراف تركيا والولايات المتحدة "اننا نتفهم مخاوف تركيا فيما يتعلق ببعض عناصر وحدات الشعب الكردي".
   وبين المتحدث الامريكي ان هناك تنسيقا واسعا بين قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة ووحدات الشعب الكردي مشيدا بها حيث وصفها بأنها "فعالة" في القتال ضد (داعش).
   وأوضح انهم جزء من ائتلاف واسع من القوى يضم تركمان سوريا والسوريين العرب أيضا.
   وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكد امس الاربعاء رفض بلاده السماح بتشكيل منطقة تسيطر عليها وحدات الشعب الكردي التي تعتبرها تابعة لحزب العمال الكردستاني. (النهاية)

   س د / م م ج

خبر وكالة الانباء الكويتية واشنطن: وحدات حماية الشعب الكردي انسحبت من مدينة منبج السورية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24