اخر الاخبار "روما" الجريح يصطدم بـ"نابولي" المتصدر في قمة الدوري الإيطالي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث تقام مساء اليوم قمة نارية بين نابولي وروما، حيث تجمعهما المباراة على ملعب "سان باولو" معقل الأزوري، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويدخل نابولي المباراة وعينه على مواصلة النتائج القوية هذا الموسم في الكالشيو، وحلم التتويج يراوده، خاصًة وأنه يتصدر جدول ترتيب الدوري وسط منافسة شرسة مع يوفنتوس.

وستسعى كتيبة المدرب ماوريسيو ساري للفوز بهذه القمة، لاسيما وأن الأسكوديتو يعتبر المنقذ الأخير لموسم الفريق، بعد الخروج من الأبطال، وتابعه وداع الدوري الأوروبي بطريقة مفاجئة أمام لايبزيج الألماني في دور ال32 من البطولة.

على جانب أخر يدخل ذئاب روما الجريحة بعد خسارة أمام ميلان في الجولة الماضية، وهى الخسارة الأولى منذ عام 2011 أمام كتيبة الروسنيري المتألقة بقيادة جاتوزو، كما أن الفريق سقط في ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال أمام شاختار الأوكراني بهدفين.

وسيعول المدرب دي فرانشيسكو على دزيكو في هذه القمة من أجل اقتناص الفوز لضمان التواجد بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نابولي يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، بينما يحتل روما المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "روما" الجريح يصطدم بـ"نابولي" المتصدر في قمة الدوري الإيطالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق