برلماني عن «رقص مدرسة الليسيه»: «غلطة واحدة فى 365 يوم»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال النائب فتحى ندا عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن واقعة إحياء راقصة حفلًا بمدرسة فى الهرم خطأ يتحمله المسؤولون والقائمون عليها، مؤكدا  أن تلك الظاهرة فردية وليست سلوكا أو اتجاها فى التربية والتعليم بمصر.

وتابع ندا فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن تغليظ العقوبة هو الحل الأمثل لمواجهة تلك الواقعة، لافتا إلى أن المجتمعات على مستوى العالم يحدث بها ظواهر غير طبيعية، قائلا: "مصر بها آلاف المدارس، وغلطة واحدة فى 365 يوم لا تعد سلوكا عاما فى كافة المدارس".

وأكد أن العلاج يأتى فى إطار توقيع عقاب يتلائم مع الخطأ وبالتالى لابد من إحالة المسؤولين للتحقيق عن واقعة ليسيه الهرم.

وكان انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو مثيرا للجدل كشف عن تنظيم حفل داخل مدرسة ليسيه الهرم شهد وجود فقرة استعراضية لإحدى الراقصات أمام طلاب المدرسة.

وأكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التواصل مع عزة شعبان رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية والتي قامت بإحالة الموضوع للشئون القانونية وتم استبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.

وقال خيري في تصريح خاص لموقع صدى البلد، إن إلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة قررت إرسال لجنة من المديرية للتحقيق في هذه الواقعة السبت المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "برلماني عن «رقص مدرسة الليسيه»: «غلطة واحدة فى 365 يوم»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق