حبس عاطل شرع في سرقة مواد بترولية من شركة بالقطامية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول للنيابات، بحبس عاطل 4 أيام شرع فى سرقة مواد بترولية من شركة بترول بالقطامية.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من مشرف أمن بشركة أنابيب البترول التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول بشروع أحد الأشخاص بتركيب كلبس على خط البترول ( بدر / التبين ) الكائن طريق القطامية العين السخنة دائرة القسم.

بالانتقال والفحص وبسؤال المبلغ قرر بقيام أحد الأشخاص بالشروع في تركيب كلبس علي خط البترول وحال مشاهدته لاذ بالفرار تاركا سيارة نقل.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالكشف عن السيارة تبين أنها باسم عاطل وأنه وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطه .. واعترف بالشروع في سرقة المواد البترولية من مكان البلاغ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حبس عاطل شرع في سرقة مواد بترولية من شركة بالقطامية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق