اخر الاخبار الرواد" و"بروسلي" و"المصرية بلازا".. أماكن التنزه في "عيد الفطر" بالشرقية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشرقية – فاطمة الديب:

تتجمل الحدائق العامة والمتنزهات بمدن ومراكز محافظة الشرقية؛ استعدادًا لاستقبال الآلاف من الأهالي والأطفال خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.

ويرصد "مصراوي" أبرز تلك الحدائق والمتنزهات، حيث تُعد ملاهي "المصرية بلازا" بمنطقة القومية بالزقازيق أحد أكثر الأماكن التي يقصدها الأهالي وأطفالهم في احتفالات الأعياد والمناسبات الخاصة، وكذا حديقة الحيوان، ونادي الطفل، ونادي الشرقية الرياضي بالزقازيق، والذي يضم حمامات سباحة وصالات سينما.

أما في مدينتي "بلبيس وأبوحماد" يقبل الأهالي على حدائق الفاكهة والجناين المُنتشرة هناك للعب أطفالهم والاستمتاع بالعيد.

وفي مدينة العاشر من رمضان يقبل الأهالي من محدودي الدخل على نادي "العاشرة" والنادي "الإجتماعي" وحديقة "الكفراوي"، أم نادي "الرواد" ونادي "بروسلي"، فيقبل عليهم الأهالي ميسورة الحال؛ وذلك للهو ولعب أطفالهم، حيث المساحات الخضراء الواسعة والمراجيح والالعاب المميزة.

ويلجأ معظم أهالي شمال المحافظة إلى مدينة الصالحية الجديدة، وبها 550 ألف متر مسطحات خضراء مكونة من أشجار وزهور، تستقبل أكثر من 150 ألف مواطن من الوافدين للتنزه والاحتفال خلال الأعياد، حيث تضم حدائق "مدخل المدينة"، و"الحزام الشمالي"، و"النادي".

أما دور السينما، تأتي على رأسها سينما "دنيا المصرية بلازا" بمنطقة القومية، و"جود نيوز"، و"عرابي" بمدينة الزقازيق، بالإضافة إلى سينما "دنيا الأسرة".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الرواد" و"بروسلي" و"المصرية بلازا".. أماكن التنزه في "عيد الفطر" بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق