الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم عماري لـ وليامز: لجنة الترتيبات الأمنية يجب أن لا تقتصر على عدد محدود من العسكريين فقط

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – بحث عضو المجلس الرئاسي محمد عماري زايد اليوم الأحد مع نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة للشؤون السياسية ستيفاني وليامز الخيارات المتاحة أمام المجلس الرئاسي والأطراف السياسية لتحقيق إنفراج سياسي يعود على المواطن بالخير.

عماري أكد بحسب إدارة التواصل والإعلام التابعة للرئاسي على ضرورة تفعيل المسار الأمني للبعثة الأممية الذي لم يكن بالصورة المرجوة طيلة المدة الماضية ، منوّها على أهمية أن لا تقتصر لجنة الترتيبات الأمنية على عدد محدود من الشخصيات الأمنية والعسكرية بل بمشاركة كل الأطراف فيها لتكون أكثر فاعلية وأقرب للمتخاصمين.

جانب من الاجتماع بين عماري ووليامز في طرابلس

وأوضح عضو المجلس الرئاسي أن الجهود التي يبذلها لوقف الاشتباكات وحماية المدنيين وتواصله مع الأطراف المختلفة لتحقيق الاستقرار وإرساء أمن حقيقي يعتمد على تحقيق العدل ورفع الغبن عن المواطن ، مستعرضاً التحديات التي قد تواجه الإصلاحات الاقتصادية.

وشدد عماري على أهمية أن تكون المنظومة المصرفية بالكفاءة المطلوبة لإنفاذ الإصلاحات إلى جانب وضع كيفية التعامل مع مهربي الوقود الذين قد يقفون عثرة أمام الإصلاحات في عين الإعتبار ومحاربة الفساد.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم عماري لـ وليامز: لجنة الترتيبات الأمنية يجب أن لا تقتصر على عدد محدود من العسكريين فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا