الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: فعاليات منوعة لجمعية الثقافة والفنون في مناطق المملكة اليوم الأحد 23 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أدرجت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون احتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة، 30 فعالية منوعة في عدد من مناطق المملكة.
وحفلت روزمانة (الثقافة والفنون) بمعارض فنية، ومعارض للتصوير الضوئي وأفلام وعروض وطنية وسينمائية، بالإضافة إلى عروض مسرحية وعروض للفلكلور الشعبي والعرضة السعودية، واحتفالات ثقافية فنية، إضافة إلى مجموعة من المعارض لبعض الفنون البصرية المتمثلة في الخط العربي والتصوير الفوتوغرافي والتشكيلي وكذلك النحت، وهي مجموعة من الأعمال مستوحاة من وحي الوطن وما تحقق من إنجازات خلال العقود الماضية، بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني في الصالات الملكية في مطارات الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة، وفي المكاتب التنفيذية بالرياض وجدة يشارك .
ويشارك في هذه الفعاليات, عدد من فناني الوطن معبرين عن حب الوطن من خلال أعمالهم التشكيلية، كما قامت الجمعية بإنتاج فيديو كليب بعنوان (وطني) من غناء الفنان رامي عبدالله وكلمات الشاعر جاسم الصحيح.

هذا المحتوي ( السعودية: فعاليات منوعة لجمعية الثقافة والفنون في مناطق المملكة اليوم الأحد 23 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا