الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "التموين" تستعد لحذف 6 ملايين مقيد على 1.5 مليون بطاقة.. إليكم الفئات المستهدفه

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لحذف 6 ملايين مقيد على 1.5 مليون بطاقة تموينية خلال الفترة المقبلة، وطالبت الوزارة المواطنين سرعة تحديث بياناتهم حتى لا يتعرضوا للحذف.

ويأتي مسعى الوزارة في سبيل العمل على توصيل الدعم لمستحقية من الشعب المصري، وعمل قاعدة بيانات بالمحتاجين للدعم، وفيما يلي نعرض الفئات التي سيتم حذفها من البطاقات.

حذف بيانات المتوفين من المقديين على بطاقات التموين والذين تخلف ذويهم عن تقديم طلبات الحذف عقب الوفاة، كما سيتم حذف الأسماء المكررة للمواطنين من المقيديين بمنظومة الدعم؛ نتيجة عدم إجرائهم فصلًا اجتماعيًا.

كما ستعمل الوزارة على حذف بيانات من يثبت تلاعبه في بيانات بطاقات التموين والحصول على حصص ومقررات تموينية بدون وجه حق، وحذف السجلات المواطنين المقيدين بمنظموة الدعم والمسافرين خارج البلاد لفترة تزيد عن 6 أشهر.

وحذف بيانات المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم ممن تم تسجيل بياناتهم بشكل خاطيء، ولم يقوموا بتصحيح بياناتهم، وحذف بيانات المواطنين التي تسجيلها لدى الجهات الرسمية بدون قومي صحيح.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "التموين" تستعد لحذف 6 ملايين مقيد على 1.5 مليون بطاقة.. إليكم الفئات المستهدفه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا