صلاح يؤكد ضرورة إنهاء ليفربول موسم "البريميرليج" ضمن الأربعة الكبار

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إن الريدز ليس أمامهم خيار سوى إنهاء هذا الموسم ضمن الأربعة الكبار بـ"البريميرليج"، وذلك قبيل مواجهة وست هام يونايتد في أنفيلد اليوم /السبت/.

وأضاف صلاح - في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: "يجب علينا إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار فهذا ليس اختيار، وعلينا العمل بكل قوة والمحاربة من أجل ذلك".

وعلى الرغم من أن ليفربول يدخل لقاء وست هام وهو في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي بفرق نقطتين فقط عن توتنهام الذي يحتل المركز الخامس، إلا أن صلاح أعرب عن شعوره بأحقية الريدز احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري الأبطال في ضوء العروض الرائعة للفريق هذا الموسم.

وتابع صلاح: "لدينا لاعبون رائعون والجميع يستحق هذا الأمر فمنذ اليوم الأول لي في ليفربول، أشعر بالدعم.. وأنصار الفريق يعاملوني بكل حب لذلك عليّ أن أسعدهم أكثر وأكثر.. فأنا أرى وأشعر بذلك كل يوم.

كما أعرب صلاح، الذي سجل 30 هدفا في 36 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، عن سعادته بسماع جماهير ليفربول تغني له وبالطريقة التي يسير بها كل شيء حاليا.

وبخصوص الفترة التي قضاها في تشيلسي، قال الدولي المصري "لم تتح لي الفرصة للعب مع البلوز لكن نظرا لأنني أحظى الآن بفرصة اللعب ضمن صفوف ليفربول، فإنني أحاول إظهار كرة القدم التي بإمكاني تقديمها للجميع"، مشيرا إلى أنه لا ينكر تعلم الكثير من الأشياء مع البلوز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صلاح يؤكد ضرورة إنهاء ليفربول موسم "البريميرليج" ضمن الأربعة الكبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق