الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

اخبار مصر وزيرة السياحة تكشف تفاصيل حملة «مصر.. اكتشف واستثمر» الراعية لكأس العالم في روسيا - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

اخر الاخبار- كشفت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن تفاصيل الحملة الدعائية المصرية خلال فعاليات كأس العالم 2018، بعد أن حصلت مصر على حق الرعاية الإقليمية للمونديال الروسي.

وقالت «المشاط»، في مداخلة هاتفية لفضائية «أون لايف»، مساء الثلاثاء، إن هدف الحكومة هو تواجد مصر بشكل حيوي خال فعاليات كأس العالم، مشيرة إلى ترويج وزارتي السياحة والاستثمار للحملة التي تحمل شعار «مصر.. اكتشف واستثمر»، داخل ملاعب مباريات المونديال وعدد من عواصم الدول الأوروبية ودول تشارك منتخباتها في كأس العالم، بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشجعين حول العالم.

وأوضحت أن أنشطة وزارة السياحة من خلال الحملة، تتمثل في إقامة شاشات كبيرة في عواصم مدن أوربية مختلفة، ومدن وصلت منتخب بلادها إلى نهائيات كأس العالم، بالإضافة إلى التواجد داخل ملاعب 64 مباراة بكأس العالم في روسيا من خلال فقرات تستمر لعدة دقائق أثناء مباريات.

وأشارت إلى تدشين الوزارة لحملات ومسابقات عبر المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيتم الطلب من الجميع حول العالم الكتابة عن مصر لدخول مسابقة يحصل الفائز فيها على تذاكر مجانية لزيارة المقاصد السياحية المصرية، موضحة أنه سيتم منح 30 جائزة، وهو ما سيشجع النشر على منصات التواصل حول مصر.

ولفتت إلى فعالية أخرى بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتم الطلب من المشجعين حول العالم بتشجيع مصر كأنه مصر، متابعة: «شجع كمصري، نريد من خلاها أن يشجع كل العالم منتخب مصر بشكل حيوي، وسنوزع آلاف الأوجه بصورة "توت عنخ آمون" ليشحع الجميع كأنه مصري ويكتب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة ليحدث التفاعل».

وأضافت أن كأس العالم حدث يجري كل 4 سنوات، وكمية المشاهدة تكون كبيرة للغاية من كل أنحاء العالم، ودخول مصر كراعي يعني أنها تمتلك حقوقًا، ما يعطينا الحق بالتواجد داخل ملاعب مباريات المونديال بحقوق إعلانية وشاشات كبيرة.

ولفتت إلى الصورة التي التقطتها رفقة الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جياني إنفنتينو، معتبرة أن هذه الصورة وحدها تمثل دعاية كبيرة لمصر مع وجود اسم مصر بجوار كأس العالم في صورة تحمل شعار الحملة «مصر.. اكتشف واستثمر».

وعن معدلات السياحة في مصر، قالت إن الربع الأول من 2018 شهد زيادات كبيرة، مضيفة: «الآن نتمتع بقدر كبير من الأمن ونحرص على تواجده دائمًا، وسنرى أرقامًا جيدة خلال الشهور المقبلة».

يذكر أن حملة «مصر.. اكتشف واستثمر»، وقعت مساء أمس الثلاثاء، عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتصبح راعيًا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم 2018 المقامة فى روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

هذا المحتوي ( اخبار مصر وزيرة السياحة تكشف تفاصيل حملة «مصر.. اكتشف واستثمر» الراعية لكأس العالم في روسيا - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا