شريف منير وليلى علوي وإلهام شاهين في افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: وصل منذ قليل كل من الفنانين شريف منير وإلهام شاهين وليلى علوي والإعلامية بوسي شلبي وليلى طاهر وعمر عبد العزيز ومحمد العدل وحسن حسني وعلي بدرخان ورجاء الجداوي وذلك لحضور حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثانية حيث من المقرر أن يقام الافتتاح في قاعة المؤتمرات.

ويشهد حفل الافتتاح حضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، رئيس المهرجان الكاتب الصحفي جمال زايدة، والناقد السينمائي أسامة عبد الفتاح المدير الفني للمهرجان.

وسيشهد حفل الافتتاح تكريم الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، والفنان الكبير حسن حسني، والمخرج الكبير على بدرخان.

وتبدأ غدًا فعاليات المهرجان والتي سيعرض فيها فيلم الإفتتاح I Tonya، بالسادسة مساء في عرضه الأول في مصر، وهو الفيلم المرشح للحصول على ثلاث جوائز أوسكار، أحسن ممثلة مارجو روبي، وأحسن ممثلة مساعدة أليسون جاني وأحسن مونتاج تاتيانا اس ريجل، ويصنف الفيلم كواحد من أفلام الأمريكية المستقلة ضيف شرف المهرجان وتكلف إنتاجه 11 مليون دولار.

الفيلم بطولة مارجو روبي، سيباستيان ستان، أليسون جاني، جوليان نيكلسون، بوبي كانافال، سيناريو ستيفن روجرز ومن إخراج كريج جيليسبي.

و تدور أحداثه عن "هاردينج" المتزحلقة على الجليد يصعد نجمها وترتيبها فى الرياضة بشكل سريع، لكن مستقبلها فى الرياضة التى حققت فيها نجاحات مهمة ومتتالية مهدد بسبب تدخل زوجها السابق.

يذكر أن افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي بقاعة المؤتمرات اليوم. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شريف منير وليلى علوي وإلهام شاهين في افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق