اخر الاخبار وكيل صحة دمياط يتفقد سيارات الفحص الشامل لفيروس "سى" (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث تفقد اليوم الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، سيارات المسح الطبى الشامل لفيروس "سى"، وذلك فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس "السيسى" للقضاء على فيروس سى بحلول 2020، حيث تابع "الخطيب" سير العمل بالحملات المتواجدة بعدة مناطق على مستوى المدينة، إضافةُ إلى لقائه بعدد من المواطنين لبحث إمكانية تطوير آداء الحملات ووصولها إلى كافة المناطق.
وأوضح "الخطيب" أنه تم خلال الفترة الماضية فحص أكثر من 2000 حالة، لافتًا إلى أنه يتم تقديم العلاج اللازم للمرضى الذين ثبت إصابتهم بالفيروس بشكل فورى، مشددًا على أهمية مشاركة الجميع فى هذا العمل للوصول إلى أفضل النتائج.
وأكد وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن المحافظة وفرت طاقم من أكفأ الأطباء إضافةً إلى السيارات المتنقلة لتجوب قرى المحافظة والمناطق النائية ضمانًا لوصول الخدمة لكافة أبناء المحافظة.

يأتى ذلك، استجابةً لمبادرة الرئيس "السيسى" لمواجهة فيروس سى والقضاء عليه بحلول 2020.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وكيل صحة دمياط يتفقد سيارات الفحص الشامل لفيروس "سى" (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق