اخر الاخبار الحبس سنتين لعاطل تحرش بحقوقية أمام النادي الأهلي: "قال لها ياعسل"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، بمعاقبة عاطل بالحبس سنتين بتهمة التحرش بحقوقية في مجال المرأة أمام النادي الأهلي.

روت "بسمة م" الحقوقية في مجال المرأة، تفاصيل واقعة التحرش بها أمام نادى الأهلي، حيث إنها كانت أمام النادي الأهلي بالجزيرة، وفوجئت بشاب يسير خلفها ويقول لها "يا عسل"، وعندما حاولت الاعتراض عليه، وجدته يتلفظ بألفاظ خارجة.

وتابعت: "نظرت خلفي واعترضت على اللفظ اللي قاله فشتمني، ووجدته يرتدى جاكت مكتوب عليه النادي الأهلي، فتوقعت أنه أحد الموظفين في النادي، فدخلت لأمن النادي في محاولة لردعه، فاكتشفت أنه ليس أحد الموظفين بالنادي".

وأردفت: "الأمن قالي دا اسمه أشرف، وعلى طول بيعمل مشاكل هنا، وعلى الفور توجهت إلى قسم شرطة الجزيرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتحرش، وكانت المفاجأة أن رجال الشرطة بالقسم على دراية بتصرفات ذلك الشخص، وبالفعل أرسلوا أفراد من الأمن ليحضروه إلى القسم".

وتابعت: "عندما حضر إلى القسم اعترف بالواقعة، وتم تحرير محضر له برقم 17100 جنح قصر النيل، وتولت نيابة قصر النيل التحقيق معه لاتخاذ الإجراءات اللازمة"، إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيل المتهم "أشرف"، لحين الانتهاء من تحريات قسم شرطة الجزيرة بالواقعة وإثبات صحتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الحبس سنتين لعاطل تحرش بحقوقية أمام النادي الأهلي: "قال لها ياعسل"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق