اخر الاخبار "شعبة الدباغة": 35% نسبة انخفاض في أسعار الجلود خلال الفترة الحالية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث قال محمد مهران، رئيس شعبة الدباغة بغرفة القاهرة التجارية، إن قطاع الدباغة والجلود استعد لموسم عيد الأم وذلك من خلال عقد مبادرة تحت عنوان "تكريم الأم"، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي من هذه المبادرة هو انتعاش حركة المبيعات داخل الأسواق مرة آخرى.

وأكد مهران في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن السوق سوف يشهد تخفيضات تتراوح بين 30 إلى 50 % على المنتجات الجلدية وذلك لتوفير جميع المنتجات الجلدية لتكون نسبة الأقبال علي الهدايا الجلدية الأكثر مبيعًا مقارنه بالمنتجات الآخرى.

وأوضح رئيس شعبة الدباغة بغرفة القاهرة التجارية، انخفاض أسعار الجلود خلال الفترة الحالية بنسبة تتراوح بين 30 إلى 35%،وذلك سبب تراجع نسبة العرض والطلب، مشيرًا إلى أن أسعار الجلد البقري يتراوح بين 500 إلى 550 جنيها، وسعر الجلد الجاموسي بين 350 إلى 400 جنيها، وسعر جلد الماعز بين 300 إلى 350 جنيها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "شعبة الدباغة": 35% نسبة انخفاض في أسعار الجلود خلال الفترة الحالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق