توتنهام يضرب هيديرسفيلد بثنائية في الدوري الإنجليزي.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: نجح فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي من تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق هيديرسفيلد تاون بهدفين نظيفة دون رد بالمباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ويمبلي في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي فريق توتنهام هوتسبر سون هيونج مين بالدقيقة 27، وبالدقيقة 54.

وبهذا يواصل رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عزف نغمة الانتصارات في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، ليرتفع رصيد الفريق لـ58 نقطة، يرتقي بها مؤقتا للمركز الثالث، في انتظار معرفة نتيجة ليفربول (57 نقطة)، الذي يستضيف نيوكاسل الليلة على ملعب "أنفيلد رود".

كما سيمنح الفوز "السبيرز" دفعة معنوية قوية، قبل موقعة الأربعاء المقبل، أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، علما بأن مباراة الذهاب على ملعب "أليانز ستاديوم" انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "توتنهام يضرب هيديرسفيلد بثنائية في الدوري الإنجليزي.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق