السياسة اليوم: بث مباشر بدون تقطيع.. ليفربول × نيوكاسل (صلاح أساسي)

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

يواجه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نيوكاسل يونايتد، في ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 57 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل في المركز الـ 15 بـ 29 نقطة.

ويعيش الفرعون المصري حالة من التوهج مع الريدز، إذ يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 23 هدفا بفارق هدف وحيد، عن المتصدر هاري كين لاعب توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

وتألق اللاعب الدولي مع ليفربول في آخر لقاء لهم بالدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفا وصنع آخر، وقاد فريقه للفوز على وست هام بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز أكثر من 20 هدفًا بقدمه اليسرى "فقط" في موسم واحد، متجاوزًا رقم الأسطورة روبي فاولر الذي أحرز 19 هدفًا بيسراه موسم (1994-95).

 

ووصل "مومو" لهدفه رقم 31 مع ليفربول في كل البطولات حتى الآن، ليعادل بذلك رقم لويس سواريز الذي سجل نفس عدد الأهداف في أفضل مواسمه مع ليفربول 2013/14 في الدوري ولم يسجل في أي بطولات أخرى.

تابعوا البث: 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بث مباشر بدون تقطيع.. ليفربول × نيوكاسل (صلاح أساسي)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق