منوعات زيجات الفنانين.. «التمثيل قلب بجد»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ملخص

قد تتابع مشهدًا في أحد الأفلام لبطل يتقدم للزواج من فتاة جميلة، وتشعر أنه حقيقي للغاية، فتظن أنها إجادة من مقدمي المشهد، لكن ما لا تعلمه أنه في بعض الأحيان "التمثيل قلب بجد".

«تتجوزيني يا بسكوتة» بهذه الطريقة طلب المُهندس الزواج من شويكار، في إحدى ليالي عرض مسرحية «أنا وهو وهى»، شويكار الفنانة التي اكتشفها المُهندس حينما قدمها له الفنان والمُخرج عبد المنعم مدبولي.. «قصة حب» وُلدت على خشبة المسرح بين أشهر زوجين في تاريخ الفن المصري، والملقبين بـ«روميو وجوليت»، لم يكن طلب المُهندس الزواج من شويكار ضمن النص المسرحي المكتوب، لكنه كان بمثابة الخروج عن النص، وبعد يوم طويل من تصوير المشهد الأخير «مشهد الزواج» من فيلمهما «هارب من الزواج»، توجه الثنائي للمأذون وتزوجا.

32

قصص حُب كثيرة وُلِدت أمام الشاشات، وعلى خشبات المسارح بين أبطالها، ثنائيات كثيرة في عالم الفن تزوجوا بعد أن جمعهم أعمال كثيرة، أشهرهم الفنان رشدى أباظة وسامية جمال بعد أن وُلِدت قصة الحُب بينهما أثناء تصوير فيلم «الرجل الثاني»، وفريد شوقي وهدى سلطان اللذين تزوجا أثناء تصوير فيلم «حكم القوي»، وعمر الشريف الذي اشتعل الحُب بينه وبين فاتن حمامة بعدما قدما فيلم «صراع في الوادي».

15823030561506359480

وليد فواز ومي سليم

وعملًا بالمقولة التي تقول «لا جديد تحت الشمس»، سارت الكثير من قصص الحُب والزيجات الفنية الموجودة على الساحة الفنية في الوقت الحالي على طريقة الأبيض والأسود، فولدت الحُب أثناء العمل، ولعل آخرهم خبر ارتباط النجمين وليد فواز ومي سليم وتحديد الأربعاء القادم لعقد قرانهما.

مي سليم ووليد فواز قصة حُب جديدة في الوسط الفني أضيفت إلى الزيجات الفنية، بعدما جمعهما مسلسل «الرحلة»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنتهي وشهد ميلاد قصة الحُب بينهما، وكان يجسد وليد فواز في الرحلة شخصية مؤلف مشهور يقع في غرام فتاة، ويقرر الزواج منها، وأثناء حفل الزفاف يرسل له حبيب زوجته السابق صورًا تظهر أن عروسته خائنة، لينقلب هذا الحب إلى شكوك مستمرة طوال الوقت، وعلاقة متوترة تحمل إهانات وصراعات تنتهي بالطلاق بين الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم ضمن أحداث مسلسل «الرحلة»، ورغم أن القصة انتهت بالطلاق في المسلسل، إلا أنها آلت إلى الزواج في الواقع.

شيرين وحسام حبيب

من بين الثنائيات الغنائية، الذي توجت قصص حبهما بالزواج، النجمان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، التي وُلِدت قصة حُبهما بعدما قدما سويًا أغنية «كل ما أغني» عام 2016، وكانت الأغنية من أنجح الأعمال التي قدمها الاثنان، وحصدت عدة جوائز وقتها وتخطت على اليوتيوب الـ37 مليون مشاهدة.

كلمات الأغنية تتحدث عن قصة حُب كبيرة بين اثنين، الأمر الذي تحقق بالفعل، وشاهدناه على ملامح وتصرفات شيرين عبد الوهاب وحسام أثناء عقد قرانهما، الذي كان بمثابة مُفاجأة لجمهور شيرين وحسام وأصدقائها في الوسط الفني.

سعد وسمية

«بالحلال يا معلم بالحلال نتكلم» كانت تِلك كلمات أغنية تتر مسلسل «بالحلال» الذي قدمه الفنان أحمد سعد وشاركته فيها الغناء الفنانة سمية الخشاب، بطلة المسلسل، والتي بعدها تفاجأ الجميع بقصة الحُب بينهما، لتتوج بعد ذلك بالزواج.

كندة وعمرو

أعمال فنية عدة جمعت الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف على الشاشات، بعضها تشابه مع قصة الحُب الواقعية بينهما، فالعمل الأول الذي قدماه سويا كان مسلسل "عد تنازلي"، ولعبا فيه دور زوجين بينهما قصة حب هادئة، وخلال أحداث فيلم «برتيتا» اجتمع الثنائي عمرو وكندة في قصة حب، حيث يرتبط بها عمرو في الفيلم بعد طلاقها، لتذهب للعيش معه على مركبة، وهو الأمر المُشابه للقصة الواقعية بعدما تزوج عمرو كندة بعد طلاقها، وعاشت معه في مصر.

إيمي والرداد

بدأت علاقة الفنانة إيمي سمير غانم بالفنان حسن الرداد من خلال عدة أعمال قدماها سويًا، أبرزها مسلسل «حق ميت»، الذي قدم قصة حب رومانسية بين بطلي المسلسل حسن وإيمي، ثُم فيلم «زنقة ستات»، الذي اعترفت فيه إيمي بحبها له، ليفاجئ بعد ذلك الثنائي الجمهور بحفل زفافهما، الذي أقيم في مدينة الغردقة.

رغم الأجواء الرومانسية التي تصاحب تلك الزيجات، إلا أن الكثير منها لا يكتب له النجاح الدائم، فالزواج الذي دام بين "المهندس" و"شويكار" لسنوات طويلة، ليعد الأنجح في الوسط الفني، انتهى بالطلاق.

هذا المحتوي ( منوعات زيجات الفنانين.. «التمثيل قلب بجد» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق