اخر الاخبار بالفيديو.. ثعبان ناكر للجميل حاول قتل منقذه

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهر مقطع فيديو رجلًا هنديًّا تم إنقاذه من الموت المؤكد أكثر من مرة، حيث حاول ثعبان طوله 10 أمتار الالتفاف حول عنقه وعلى ما يبدو فإن الـ”ثعبان” كان غاضبًا بشكل كبير.

ذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الرجل الذي حارب الموت بشكل يحبس الأنفاس أكثر من مرة، كان يحمل الثعبان الضخم حول عنقه من الخلف احتفالاً بعملية إنقاذه، حيث إن “سانغوي دوتا” قاد فريقًا من العاملين في الغابات لإنقاذ الثعبان الضخم، في غابة بولاية البنغال الغربية في الهند.

عقب إنقاذ الثعبان الناكر للجميل، أراد “دوتا” التباهي بإنقاذه للثعبان فوضعه على عنقه لالتقاط الصور معه؛ لكن هذا الأمر لم يعجب الثعبان كثيرًا فأخذ بالضغط على عنق “دوتا” وكاد أن يقتله أكثر من مرة قبل أن يتدخل عدد من الأشخاص ليخلصوا عنق الرجل من استدارة الثعبان القوية، ويظهر الفيديو الذي صوره أحد شهود العيان كيف بدأ الرجال بسحب الثعبان من ذيله لتخفيف ضغطه على عنق المنقذ، وهكذا استطاعوا تخليصه من موت محتم.

كان “دوتا” قد قام بإطلاق الثعبان “الجاحد” في الغابة مرة أخرى.

أبرز المشاهد من روسيا في اليوم الرابع للمونديالشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. ثعبان ناكر للجميل حاول قتل منقذه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق