أحمد موسى يطالب بضرورة تطبيق القانون على الداعين للفوضى.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الإعلامى أحمد موسى، إن القوات المسلحة والشرطة فى كل دول العالم خط أحمر، مشددا على أن هناك شخص يدعى الناشط شادي الغزالى حرب هدد الرئيس السيسى وكتب : « ثوار يناير هيفكروك » ، فهو يتحدى الجميع ويتحدث بلغة غير مقبولة، كما هناك شخص آخر يدعى يحيى القزاز كتب هو الآخر أمور تدل على استهداف الرئيس والقوات المسلحة.

وأضاف موسى خلال برنامج « على مسئوليتى » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » أنه لابد من التصدي للخارجين عن القانون خاصة الذين يتطاولون بالكلمات المسيئة، مطالبا بتطبيق دولة القانون على من يروجون الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، لأنه كلما اقترب موعد الانتخابات الرئاسية تزايدت عملية الابتزاز للدولة المصرية لابد من تطبيق القانون على الداعين للفوضى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أحمد موسى يطالب بضرورة تطبيق القانون على الداعين للفوضى.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق