اخبار مصر «الإنتاج الحربي»: نستغل الطاقة الفائضة عن حاجتنا لصالح مشروعات الدولة - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال المهندس حسن أحمد عبد المجيد، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إن الهيئة تولى اهتمامًا كبيرًا بالمشاركة في تنمية المجتمع المصري، من خلال المشاركة في مشروعات الإنتاج المدنية.

وأضاف «عبد المجيد»، في تصريحات لبرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «on live»، أمس الثلاثاء، أن الهيئة لديها 17 مصنعًا للإنتاج الحربي، وشركة مقاولات بالإضافة إلى مركز للأبحاث وقطاع لتدريب الكوادر الشبابية، موضحًا أن الهيئة تستغل الطاقة الفائضة عن المنتجات الحربية لصالح الدولة ولصالح مشروعات تعود بالنفع على المجتمع المصري.

وأشار إلى وجود أكثر من 37 مليون عداد مياه في المنازل المصرية من إنتاج الهيئة القومية للإنتاج الحربي، موضحًا أن الهيئة استهدفت التعمق في الإنتاج والتصنيع المحلي للحد من ارتفاع أسعار المنتجات في الأسواق المصرية.

وتابع: «نعمل في منظومة فريدة ومتكاملة، ولدينا مصانع للإنتاج في مختلف المجالات بدءً من الطلقة الـ9 ميلي حتى طلقات المدفعية ونلبي كافة احتياجات القوات المسلحة، ولدينا إمكانيات هائلة لإنتاج كافة المتطلبات العسكرية، ونستغل الطاقة الفائضة عن الحاجة في إنتاج الخدمات المدنية».

هذا المحتوي ( اخبار مصر «الإنتاج الحربي»: نستغل الطاقة الفائضة عن حاجتنا لصالح مشروعات الدولة - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق