موريتانيا اليوم: استحداث مكتب للتنسيق بين الحكومة والبرلمان والحزب الحاكم بموريتانيا

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) _ أعلن اليوم السبت 03 مارس 2018 عن مقترح يتعلق باستحداث مكتب للتنسيق بين الحكومة والبرلمان والحزب الحاكم بموريتانيا.

 

وأعلن عن مقترح المكتب الجديد على هامش الأيام التشاورية للحزب الحاكم التي انطلقت أمس الجمعة بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

ويضيف المقترح أن المكتب يتكون من خمسة أعضاء ومن بين أهدافه إظهار مواقف الحزب وتوجهاته من الأمور الجارية واستراتيجيته السياسية وعلاقته بالأحزاب والمنظمات السياسية الوطنية والدولية.

 

وأوضح المقترح أن المكتب يجتمع مرة كل شهر، ويتكون هذا من رئيس الحزب والوزير الأول المنتمي للحزب ورئيس البرلمان المنتمي للحزب أو رئيس فريق برلمانيي الحزب والأمين التنفيذي المكلف بالسياسات والأمين التنفيذي المكلف بالتنصيب.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: استحداث مكتب للتنسيق بين الحكومة والبرلمان والحزب الحاكم بموريتانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق