اخر الاخبار والدة الطالبة مريم: كاميرات المراقبة في لندن تتوقف لو المجني عليه أجنبي (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث قالت نسرين، والده الطالبة مريم مصطفى، المعتدى عليها في لندن، إن حالة إبنتها تجاوزت مرحلة الخطر، مقدمة الشكر للحكومة المصرية على جهودها، مضيفة أن نجلتها تأثرت من شدة الضرب التى تعرضت له نتيجة العنصرية في لندن.

وأضافت والده الطالبة مريم مصطفى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن كاميرات المراقبة في لندن تتوقف إذا كان المجني عليه أجنبي ولطمس معالمها.

وأوضحت والدة مريم، أن الشرطة اللندنية لم تتدخل لإنقاذ ابنتها من يد الفتيات المعتديات عليها، مشيرة إلى أن الشرطة اطلقت سراح إحدى الفتيات التى اعتدت على ابنتها.

كان المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، صرح بأن وزارة الخارجية تتابع عن كثب من خلال السفير المصرى فى لندن ناصر كامل، والقنصل العام علاء الدين يوسف، حالة الطالبة "مريم عبد السلام" المقيمة فى مدينة "نوتنجهام" البريطانية، والتى تعرضت لحادث إعتداء وضرب مبرح نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار والدة الطالبة مريم: كاميرات المراقبة في لندن تتوقف لو المجني عليه أجنبي (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق