اخر الاخبار "زيزنيا" تشارك في معرض "mitim" بفرنسا لبحث تصدير العقارات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 3 مارس 2018 حيث كشف الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري أن وفد من المطورين العقاريين سيسافر إلى مدينة كان الفرنسية للمشاركة في المعرض العقاري الدولي mitim الذي يقام بمدينة كان الفرنسية.

وأشار في تصريح خاص لـ «أهل مصر» إلي أنه فضل التواجد في المعرض للمشاركة في دعم خطط الدولة التي تدعم فكرة تصدير العقار المصري إلى الخارج والتعرف على آليات المشاركة فيه من خلال جناح مصري كبير.

وأكد أنها أول مشاركة له في المعرض الذي يقام في الفترة من 12 وحتي 16 مارس المقبل من أجل تفقد المعرض وفهم الآليات هناك بالإضافة إلى دعم خطط الدولة في تصدير العقار المصري للخارج في تواجد قوي للدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال أنه يستهدف تدشين جناح مصري في المعرض السنوي خلال العام المقبل تشارك فيه جميع الشركات من أجل فتح أفق تسويق العقارات المصرية في الخارج معتبرًا أنه سيكون فرصة جيدة لتصدير العقار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "زيزنيا" تشارك في معرض "mitim" بفرنسا لبحث تصدير العقارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق