الوطن: محافظ بني سويف: توريد 185 ألف طن قمح لمواقع التخزين حتى اليوم

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، إن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح من المزراعين للعام الحالي بلغ 185 الف طن، لأماكن التخزين من شون وصوامع على أرض المحافظة.

وتلقى محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، تقريرا من مديرية الزراعة حول الموقف الحالي لتوريد محصول القمح للموسم الحالي 2018، للاطمئنان على الإجراءات التي تم اتخاذها لتلافي أية ملاحظات في عملية التوريد، وبيان الكميات الموردة والمساحات المنزرعة من القمح، الوضع الحالي لأماكن التخزين المتاحة والسعات التخزينية.

وكشف التقرير الذي عرضه المهندس مصطفى راشد رئيس لجنة القمح، أن إجمالي ما تم توريده من الأقماح المحلية من المزارعين بدائرة المحافظة حتى الآن، بلغ 185 ألف طن تم توريدها لمطاحن وصوامع وشون بني سويف، بنسبة توريد 80%  تقريباً، من إجمالي الكميات المتوقع توريدها، والتي تقدر بـ220 ألف طن، حيث بلغت المساحة المنزرعة من القمح هذا العام 126 ألف و500 فداناً.

وأوضح راشد أن اللجنة قررت وقف توريد واستلام القمح بالمواقع التخزينية يومي الخميس والجمعة، تزامنا مع أول يومين من عيد الفطر المبارك، على أن تستأنف أعمال التوريد ثالث أيام العيد من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، مشيرا إلى أن أعمال التوريد تسير بسلاسلة ودون مشاكل أو شكاوى في مجال التوريد على مستوى المحافظة.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: محافظ بني سويف: توريد 185 ألف طن قمح لمواقع التخزين حتى اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق