الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 بوتين يدعم مبدأ زيادة التبادل التجاري بين روسيا ولبنان اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بوتين يدعم مبدأ زيادة التبادل التجاري بين روسيا ولبنان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-أوروبا

قال بوتين خلال لقائه مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري: "أود أن أشير إلى أن لدينا اتجاه إيجابي في نمو معدل التبادل التجاري بنسبة 17.5 في المئة (العام الماضي). علينا الحفاظ على هذا الاتجاه وأن نمنع انخفاضه — هناك مؤشرات مثيرة للقلق في الربع الأول من العام الحالي".

هذا وكان المشاركون في اجتماعات اللجنة الاقتصادية اللبنانية — الروسية، التي اختتمت أعمالها في بيروت، في 19 نيسان/ أبريل الماضي، قد شددوا على أن التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين روسيا ولبنان يحتاج لجهود إضافية لتطويره وتعزيزه، في ظل المتغيرات الاقتصادية التي يشهدها العالم اليوم، والروابط المتينة بين البلدين، والتي تعود جذورها لأواخر القرن التاسع عشر.

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 بوتين يدعم مبدأ زيادة التبادل التجاري بين روسيا ولبنان اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.