الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 20 حزيران/يونيو 2018؟

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

على الصعيد المهنى فهناك قرار مهم ينتظرك للحصول على مرتب كبير فلا تتردد كثيرًا.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

على الصعيد العاطفى تحتاج لبعض الاستقرار فى حياتك العاطفية، وما ينقصك هو إعطاء فرصة لنفسك للتغلب على ذكريات الماضي الأليمة وبداية صفحة جديدة مع الشريك المناسب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

ما تزال تائهًا ولا تعرف ماذا تفعل، واترك أحاسيسك تقودك الى الصواب، مفاجأة في فترة الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر قد يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرها، وابتسامتك لا تختفي عن وجهك، فرصة للتقرب ممن تحب.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

يوم إيجابي لجميع مواليد السرطان، وخاصة في مجالي العمل والعاطفة، فأنت حرك ونشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الأحداث في المساء، وانتبه من مزاجيتك التي لن تقابل استحسانا من شريك حياتك، وخاصة اذا كنت من مواليد 23 الى 27 حزيران.

الأسد 23 تموز - 22 آب

على الصعيد المهني تعلم كيفية العمل تحت ضغط تحسبا لأى ظرف الفترة المقبلة. أما على الصعيد العاطفي شريكك يعانى من السلبية والإهمال فحاول أن تخطو به خطوة فى طريق تحمل المسئولية لتستطيع الاستمرار فى علاقتك به دون إصابتك بمشاكل نفسية.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

على الصعيد المهنى حاول أن تتغاضى عن المنافسة غير الواضحة فى عملك لتحتفظ به دون خسائر وانشغالك فى الصراعات. أما على الصعيد العاطفي شريكك سقط من نظرك وفقد قيمته فى قلبك نتيجة الأجواء المتوترة بينكما الفترة الحالية فحاول أن تفكر بهدوء حول ما إذا كنت ترغب فى الاستمرار معه وكيفية حل الأزمة أم تبتعد إذا فقدت الأمل.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

لقد فقدت الصبر من الأمور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الأمور تتغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير فترتي الصباح والظهيرة على خير فهنالك كثير من التحديات بانتظارك، في المساء وبالأخص بعد الساعة التاسعة تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الأفضل، وبالأخص مواليد 23 الى 27 أيلول.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

يوم يحمل وجهين، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية بدون أي تغير يذكر، والأجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الأحداث تبقى حتى الظهيرة، الأمور العائلية مهمة فلا تجعل عصبيتك تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر، لأن المساء يعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما، وخاصة لمواليد 23 الى 30 تشرين الأول.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

على الصعيد المهني التزام بمواعيد العمل دون تأخير فهناك قرار يتخذ قريبا ضد المهملين فى ساعات العمل. أما على الصعيد العاطفي كُف عن العتاب فلا تجد من العتاب المستمر ما يفيدك، فحاول أن تنتظر لتجد نتيجة عتابك طوال الفترة الماضية.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

على الصعيد المهني حاول الاستمتاع باللحظات المبهجة بعيدا عن القلق والتوتر. أما على الصعيد العاطفي تعاني حاليا من فقدان ثقتك فى شريكك فحاول أن تنهى الأمر بأن تكشف له السبب بالأدلة وتواجهه بها أو تبعد عن عقلك هذه الأفكار التى تؤثر بالسلب على العلاقة وربما تكون عبارة عن أوهام.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

العمل كل ما يهمك، ففي فترة الظهر ضغط العمل يزداد عليك وترمى عليك بعض المسؤليات من زملائك في العمل مما يشعرك ببعض الضغط والعصبية. لكن في المساء احذر من تهورك أكان في قيادتك سيارتك أو أثناء كلامك مع من تحب فقد تجرحه، مواليد 21 الى 28 كانون الثاني هم الأكثر تهورا في المساء.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

اصبر يا عزيزي الحوت، فالأوقات الصعبة ما تزال مستمرة، ففي الصباح ستشعر بقليل من التعب وألم في مختلف أنحاء جسمك، كما أن ضغوطات الحياة لن ترحمك في فترة الظهيرة، المساء يخفف عنك الكثير وتصبح السماء صافية، لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت، مواليد 14 الى 20 آذار هم الأكثر توترا.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 20 حزيران/يونيو 2018؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا