موريتانيا اليوم: الأمن المغربي يعتقل الصحفي توفيق بوعشرين

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ اعتقل الأمن المغربي الصحفي توفيق بوعشرين مدير تحرير جريدة "أخبار اليوم"، فيما أوضحت النيابة العامة أن الإجراء يأتي بناء على شكوى توصلت بها.

 

ولم يكشف بيان النيابة عن فحوى الشكوى، مشيرا إلى أنه "من أجل ضمان مصلحة البحث وحفاظا على سريته وصونا لقرينة البراءة، فإنه يتعذر في هذه المرحلة الإفصاح عن موضوع الشكاوى".

 

وقال البيان الصادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إن النيابة العامة أمرت بإجراء بحث قضائي مع بوعشرين "كلفت به الفرقة الوطنية للشرطة القضائية"

 

وكان عناصر أمن اقتحموا مقر جريدة "أخبار اليوم" في الدار البيضاء مساء أمس الجمعة 24 فبراير 2018 حيث اعتقلوا توفيق بوعشرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: الأمن المغربي يعتقل الصحفي توفيق بوعشرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق