اخر الاخبار قناة السويس تبحث عن موظفين.. تعرف على الشروط

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 24 فبراير 2018 حيث أصدرت المنطقة الإقتصادية لقناة السويس الإعلان رقم 5 لسنة 2018 بخصوص حاجة الهيئة لعاملين بنظام التعاقد بالقطاع الشمالي للمنطقة في محافظة بورسعيد .

وأعلنت الهيئة حاجتها الى عاملين في تخصص قائد قاطرة ومهندس بحري وميكانيكي بحري وكهربائي بحري وبحري بنظام التعاقد على أن ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني [email protected] أو على الرقم البريدي ص ب 120 السويس في موعد غايته 1/3/2018.

واشترطت الهيئة في المتقدم للإعلان أن يكون مصري الجنسية ومن أبناء محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وألا يزيد السن عن 35 عاما في تاريخ نشر الإعلان بخلاف وظيفة قائد قاطرة وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها .

وأكدت الهيئة خلال الإعلان تقديم صورة من ترخيص مزاولة المهنة او صورة من جواز سفر بحري أن وجد، وأن يكون المتقدم لشغل وظيفة مهندس ا ن يكون مقيدا بنقابة المهندسين وإجادة اللغة الانجليزية للمتقدم لشغل وظيفة قائد قاطرة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار قناة السويس تبحث عن موظفين.. تعرف على الشروط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق