أمين عام ائتلاف دعم مصر: السيسى الأفضل لقيادة مصر الفترة المقبلة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور مجدي مرشد، أمين عام ائتلاف دعم مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدى لمحاولات الوقيعة، بين المسلمين والمسيحيين، مشيرا الى ان الوطن بخير مادام الهلال يعانق الصليب، والازهر والكنيسة كتفا بكتف.

وأضاف الدكتور مجدي مرشد، خلال مؤتمر حافظوا على مصر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة الذى نظمه ائتلاف دعم مصر فى قاعة المؤتمرات اكاديمية النصر للبترول بمحافظة السويس بحضور النائب محمد أبو المجد المصرى منسق ائتلاف دعم مصر بالمحافظة والنائبة نانسى نصير امينة المراة بالمكتب السياسى لائتلاف دعم مصر "شرق الدلتا ".

وقال أن الرئيس أعاد للمصريين كرامتهم، وقدس الام والاخ والزوجة وحفظها مما تتعرض له النساء في الدول العربية المجاورة التي غزتها الاجندات الخارجية، ما زالت تعاني الصراعات والعنف، كما أعاد الامن والأمان للمصريين.

وأضاف ان الرئيس السيسي، أنسب وأفضل من يصلح لقيادتها في المرحلة المقبلة. واكد انه من الضروري تحليل الوضع وما حققه الرئيس، واذا اعمل كل شخص العقل والمنطق فان ذلك سيقوده الى المشاركة في الانتخابات واختيار الرئيس لانه الاصلح لمصر.

شهد المؤتمر عرض داتا شو عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة الرئاسية الاولى والتى تتضمنت تطوير طريق السويس – القاهرة والعين السخنة و افتتاح العديد من مراكز الشباب واعادة تطوير العديد من المحطات الصرف الصحى واعادة تطوير الميادين والحدائق.

وقال علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، وأمين عام حزب المصريين الأحرار، إن المواطنين في الدول العربية المجاورة يغبطون مصر، بسبب استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية، ويتمنون ان ينزاح عنهم ما حل بهم.

وأضاف علاء عابد، خلال كلمته بمؤتمر تدشين حملة دعم مصر بالسويس، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، انه بحكم عمله رئيسا للجنة حقوق الانسان ويسافر كثيرا للدول العربية، خاصة ليبيا واليمن وسوريا التي تشهد صراعات مستمرة ولم تنل حقها في الاستقرار، مشيرا الى ان المواطنين في هذه الدول يحسدون المصريين على وجود رئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقوته وقدرته على ادارة الأمور وتحقيق تنمية اقتصادية والاستقرار

ووجه رئيس لجنة حقوق الانسان، التحية لنساء السويس، لدورها الفعال والمشاركة في العمل العام وتحقيق نسبة كبيرة من المشاركة في كل انتخابات أو استفتاء تشهده مصر، وطالبهن بالاستمرار في ذلك.

وقالت النائبة نانسي نصير، أمينة المرأة بالمكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، ان المشاركة في العملية الانتخابية أمر ضروري، لتحديد مصير مستقبل النشأ والشباب، وحتى يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي تحقيق ما بدأه من إنجازات ومشروعات قومية في الفترة الرئاسية الأولى
وأضاف المستشار محمد عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بأسوان ان الرئيس عبد الفتاح السيسى هدية من الله، وجاء ليضع حياته في كفه، من اجل الوطن، وينقذ الدولة التي كانت على شفا الانهيار، وبقدر عظمة وقدرة الشعب المصري، جاء الرئيس قويا، واستطاع بحكمته ان يحقق التنمية والاستقرار.

وقال محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، وأمين عام مساعد الائتلاف ان الرئيس السيسي أول رئيس في العالم، يحرص على عقد مؤتمرات دورية للشباب ليستمع الى آرائهم وافكارهم ويشاركهم الرؤى المستقبلية وأحلامه لمصر والتي استطاع تحقيقها بسواعدهم البناءة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أمين عام ائتلاف دعم مصر: السيسى الأفضل لقيادة مصر الفترة المقبلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق