الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم مستشفى البريقة يشكر «إسعاف بنغازي» لتعاونه مع أزمة الهلال النفطي

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط- عبدالله دراز

 

قدم الدكتور عبدالفتاح صالح المغربي، مدير مستشفى البريقة العام، الشكر لجهاز الإسعاف والطوارئ بنغازي داخل أجدابيا والبريقة لتعاملهم بالمهنية اللازمة المناسبة مع خطورة الموقف الدائر في منطقة الهلال النفطي الذي يشهد عمليات مسلحة للسيطرة عليه.

وقال مدير المستشفى، عبر صفحة المستشفى بـ«فيسبوك»: «نشكر جهاز الإسعاف بنغازي على التعاون التام والفني المنظم لتقديم خدمات الإسعاف بمهنية عالية دون تداخل في الاختصاص والإمكانيات المتاحة».

وخص مدير المستشفى بالشكر جهاز الإمداد الطبي بالحكومة الليبية المؤقتة على سرعة الاستجابة وتقدير خطورة الموقف لتقديم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى البريقة والمقريف.

وتشهد منطقة الهلال النفطي اشتباكات مسلحة بين مليشيات الجضران والقوات المسلحة الليبية بعد الهجوم الإرهابي الذي شنته ميليشيات الأول على المنطقة النفطية مصدر ثروة الليبيين.

The post مستشفى البريقة يشكر «إسعاف بنغازي» لتعاونه مع أزمة الهلال النفطي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم مستشفى البريقة يشكر «إسعاف بنغازي» لتعاونه مع أزمة الهلال النفطي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا