اخر الاخبار بعد منع حملة Times up.. النجوم يدعمون Everytown for Gun Safety

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 4 مارس 2018 حيث أعلن عدد من المشاهير دعمهم لحملة مناهضة العنف المسلح وذلك دعمًا لمؤسسة "Everytown for Gun Safety" خلال حفل الأوسكار المقرر اقامته مساء اليوم الأحد على مسرح دولبي بالولايات المتحدة الامريكية في دورته الـ90.

حيث أوضح موقع "Elle" أن عدد من أهم النجوم سوف يرتدون دبابيس باللون البرتقالي دعمًا للحملة.

وتأتي هذه الحملة في اطار دعم احد أهم المواقف السياسية خاصة بعد حادث إطلاق النار المأساوى الذى وقع فى ١٤ فبراير الماضي، والذى مات اثره أكثر من 17 شخصًا فى باركلاند بولاية فلوريدا.

وكان عدد من المشاهير من بينهم الاعلامية أوبرا وينفري وأمل علم الين، وجورج كلوني، الذين أكدوا دعمهم للناجين من الحادث الذين تحولوا إلى نشطاء نظموا "مسيرة من أجل حياتنا"، حيث تبرعت أوبرا حينها حوالي نصف مليون دولار من اجل الحملة.

وبالرغم من أن ادارة المهرجان كانت تمنع دعم اى حملات سياسية حيث رفعت شعار "لا للفساتين السوداء" التي تدعم حملة Times up لمناهضة العنف والتحرش الجنسي، وذلك لان الاوسكار حفل مخصص للحديث عن الفن وليس الأحداث السياسية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد منع حملة Times up.. النجوم يدعمون Everytown for Gun Safety" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق