الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر بالأرقام.. تفاصيل المخالفات التي رصدتها "التنمية المحلية" حول أسعار المواد البترولية في المحافظات

رصد تقرير غرفة عمليات الوزارة وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، بالمتابعة مع كافة المحافظات عن استقرار الحالة العامة بكافة مواقف النقل الداخلي والخارجي بالمحافظات.

 

كما رصد التقرير تحرير عدد من المحاضر لمخالفة بعض السائقين تعريفة الركوب المقررة والمغالاة في الزيادات وتغيير خطوط السير وتجزئتها وذلك في كل من (عبد المنعم رياض، حلوان، مدينة نصر، السيدة عائشة) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما رصدت غرفة العمليات، وجود تكدس للركاب على خطوط كوم حمادة-إيتاي البارود بالبحيرة، وبالتواصل مع المحافظة، تم على الفور الدفع بسيارات احتياطية لتعود الأوضاع لطبيعتها.

كما رصد التقرير مخالفة محطة تموين سيارات بجنوب سيناء وكسر رصيد بنزين 95 وتوقف ٣ محطات عن النشاط وآخري لوجود غش في الأوزان والاستيلاء على سلع مدعمة، وتم تحرير المحاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما رصد تقرير غرفة عمليات الوزارة عدد من المخالفات بمحافظة الشرقية ومنها  تجميع صاحب محطة تموين سيارات بالزقازيق عدد (4000) لتر سولار لإعادة بيعها في السوق السوداء  ومخالفة عدد من سريحي ومستودعات بيع اسطوانات البوتاجاز واستغلال المواطنين والبيع بأزيد من السعر الرسمى وذلك في عدد من مراكز المحافظة، كما تم تحرير محضر لصاحب محطة تموين سيارات لعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية وعدم الاحتفاظ بالسجلات، وامتناع صاحب محطة بمركز أبو كبير لامتناعه عن بيع عدد 2850 لتر بنزين 92 ، 1250 لتر سولار، وامتناع مدير إحدي المحطات عن عن بيع عدد 1350 لتر بنزين 80) وآخر امتنع عن بيع عدد 13000 لتر بنزين 80، 14000 لتر بنزين 92، 11000 لتر سولار)، وصاحب محطة بمنيا القمح (امتنع عن بيع عدد 6600 لتر بنزين 80، 9900 لتر بنزين 92، 5900 لتر سولار)، وتم تحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما رصدت غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية عددًا من المخالفات بمحافظة أسيوط ومنها تلقي شكاوي من المواطنين ببيع بعض اصحاب مستودعات اسطوانات البوتاجاز المنزلي بسعر أزيد من السعر المقرر للأنبوبة، حيث تم التواصل مع مديري إدارات التموين والتعامل مع الشكاوي وحلها.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر بالأرقام.. تفاصيل المخالفات التي رصدتها "التنمية المحلية" حول أسعار المواد البترولية في المحافظات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا