السياسة اليوم: الغيطي بعد «العودة من الإيقاف»: لن أعتذر لأنني لم أخطئ

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التحرير

علق الإعلامي محمد الغيطي، على قرار إيقاف برنامجه لمدة 9 أيام، تنفيذًا لقرار المجلس الأعلى للإعلام، والذي صدر قبل أي تحقيق بالقول: «إنه من القليلين الذين نفذوا قرارات المجلس، لاحترامه لأعضاء المجلس، ولكون هناك علاقات مودة وعمل وصداقة بينهم». وتابع الغيطي خلال تقديمه برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC»، اليوم السبت: «أشعر بالمرارة لوجود من لديه فجر في الخصومة، واصطاد في الماء العكر لاختلافه معي وهاجمني بشراسة».

واستطرد الغيطي: «لست مقتنعًا بأسباب وقفي، ولو كان هناك تحقيق في نقابة الإعلاميين سأذهب وأدافع عن نفسي وبرنامجي، لكنني مصر أننى لن أعتذر لأنني لم أخطئ، ولا بد أن يكون هناك شفافية ودفاع عن حق الإعلامي في الحصول على المعلومة من أي مصدر كائنًا من كان».  

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: الغيطي بعد «العودة من الإيقاف»: لن أعتذر لأنني لم أخطئ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق