اليوم..بدء حملة التبرع بالدم لصالح العملية الشاملة بسيناء بجامعة المنوفية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، إنه فى إطار تقديم الدعم الكامل لقواتنا المسلحة، وللعملية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على العناصر الإرهابية، ستقوم الجامعة اليوم ببدء حملة للتبرع بالدم لمدة أسبوع لدعم أبطال القوات المسلحة فى حربهم ضد الإرهاب.

وأشار الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن إدارة النشاط الاجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الشباب وبالتعاون مع الإدارة الطبية بالجامعة، ستقوم بدءًا من اليوم الأحد 4 من مارس وحتى الأحد القادم 12 من مارس الجارى، بإطلاق حملة تحت شعار "معًا نستطيع.. سيناء بلا إرهابيين" .

يأتى ذلك فى إطار الحملة التى أطلقها المجلس الأعلى للجامعات، وستقوم الإدارة الطبية بالتعاون مع بنوك الدم بالمستشفيات الجامعية باستقبال المتبرعين لضمان توفير المخزون الإستراتيجى من فصائل الدم ومشتقاته فى بنوك الدم بالمستشفيات الجامعية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليوم..بدء حملة التبرع بالدم لصالح العملية الشاملة بسيناء بجامعة المنوفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق